ليفربول يطلب ضم المهاجم المصري محمد صلاح نجم روما الى صفوفة

    صرح نادى روما الإيطالى الذى يلعب اللاعب المصرى محمد صلاح ضمن صفوفه أن هذا الموسم هو أفضل موسم لنادى روما على صعيد البطولات الاوروبية والإيطالية وقد جاء هذا التصريح بعد فوز روما على ميلان بنتيجة كبيرة 4 – 1 فى مباراة الأحد الماضى التى أقيمت فى ملعب سان سيرو ضمن مسابقات الجولة ال 35 من الدورى الإيطالى ليرتفع رصيد روما من الأهداف إلى 113 هدف من 57 مباراة فى مختلف البطولات منها الأوروبية ومنها الإيطالية منهم 79 هدف فى الدورى الإيطالى.

    وقد حقق محمد صلاح موسما مبهرا فقد أحرز صلاح 17 هدف وقام بصنع 14 هدف اخر من إجمالى 38 مباراة ليكون محصلة عدد الأهداف التى اشترك صلاح فى إحرازها 31 هدف ونتيجة للأداء المبهر مع نادى روما فتح له الباب للإنتقال إلى أكبر النوادى فى اوروبا.

    فقد صرح المدير الفنى الألمانى لنادى ليفربول يورجن كلوب فى صحيفة دايلى ميل نيته الأكيدة لضم محمد صلاح إلى صفوف ليفربول فى نهاية الموسم الحالى مشيدا بأداء صلاح مع ناديه الإيطالى ولتعويض خسارتهم له عند انتقاله من نادى تشيلسى الإنجليزى. 

    وقد أضاف ان صلاح من الأسماء المرشحة للإنضمام للنادى من بين ثلاث لاعبين ومنهم أيضا نجم باير ليفركوزن الألمانى جوليان برانت ونجم نادى أرسنال الإنجليزى أليكس تشامبرلين وأظهر يورجن نيته فى إتمام التعاقد مع صلاح فى الأيام المقبلة.