بالأرقام تفوق إكرامى على الحضرى ليكسر الرقم القياسي للحارس العملاق

    شهدت مباراة النادى الأهلى أمس الأول مع نادى النصر للتعدين فوز الأهلى بالمباراة بنتيجة 4 – 0 من ضمن مباريات الدورى المصرى من فعاليات الأسبوع ال 28 ،وقد تفوق شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى على الحارس العملاق عصام الحضرى فى الرقم القياسى المسجل بإسم عصام الحضرى ب 21 مباراة كلين شيت.

    وقد حافظ الحارس المتميز شريف اكرامى على شباكه بدون أهداف لمدة 22 مباراة من أصل 27 مباراة وبذلك تخطى شريف اكرامى الرقم القياسى للحضرى الحارس السابق للأهلى الذى حافظ على شباكه بدون أهداف فى 21 مباراة من أصل 24 مباراة فى عام 2005/2006 .

    ومع مشارفة الدورى على الإنتهاء يبقى فقط 6 مباريات للنادى الأهلى وهى فرصة جيدة لإكرامى لزيادة عدد المباريات التى يحافظ فيها على شباكه بدون أهداف ليزيد من رصيده ويجعل من الصعب التغلب على رقمه القسياسى من منافسيه.

    أما عن المباريات التى لم يحافظ فيها الحارس العملاق شريف إكرامى على شباكه فكانت 5 مباريات هى وادى دجلة والإتحاد والإنتاج الحربى والمصرى وطلائع الجيش بإجمالى 6 أهداف فى 5 مباريات.

    أما عن رصيد النادى الأهلى هذا الموسم من الكلين شيت هو 23 مباراة من 28 مباراة سجل شريف إكرامى رقمه القياسى فى 22 مباراة منها و مباراة واحدة سجلها الحارس محمد الشناوى هذا الموسم.