العثور على جثة إمرأة حاولت السير إلى كندا
    قامت السلطات فى الولايات المتحدة الأمريكية بالعثور على جثة لإمرأة بالفرب من حدود مانيتوبا وبعد البحث تبين للسلطات الامريكية أن هذا السيدة من غانا كانت تحاول السفر سيرا من الولايات المتحدة الأمريكية للوصول إلى كندا ويعتقد الخبراء أن سبب الوفاة هو إنخفاض فى درجة الحراراة مما أدى إلى الوفاة على الفور.


    وصرح قائد مكتب شرطة مقاطعة كيتسون أنه تم إيجاد الجثة فى ولاية مينيسوتا بالفرب من منطقة نويس والتى تقع امام بلدة على الحدود الأمريكية الكندية تدعى بلدة إيمرسون. ويذكر أن هذه البلدة كان يعبر منها الشهور الماضية من بقومون بطلب اللجوء إلى كندا من الولايات المتحدة الأمريكية.


    واشار قائد مكتب شرطة المقاطعة أنه قام بالبدء فى البحث بعد تلقيه بلاغ فى البوم السابق عن إمرأة مفقودة وبالترتيب مع دوريات البحث الحدودية تم العثور على الجثة وبعد القيام بالتشريح تبين أن سبب الوفاة عو انخفاض حاد فى درجة حرارة الجسم.


    ولم تصرح السلطات عن أى معلومات عن الشخص الذى قام بالإبلاغ عن إختفاء المرأة المفقودة والتى كانت تبلغ من العمر 57 عام. ومن الجدير بالذكر أن أعداد طالبين اللجوء إلى كندا قد ازدادت بصورة كبيرة مؤخرا وقد قام أكثر من 2000 شخص بالعبور الغير قانونى إلى كندا من الولايات المتحدة الأمريكية منذ يناير الماضى
    X