دراسة أثبتت مجموعة أطعمة يُمكن استخدامها في غرفة النوم

    هناك أطعمة معينة يُمكن تناولها في غرفة النوم لكي يتم تغطية الأجواء بالرومانسية والإثارة ، فعليك أن تقوم بتقطيعها قطع صغيرة من هذه الأطعمة وهي :

    المانجو : يعد المانجو من الفواكه الإستوائية التي تتمتع برائحة معطرة ، حيث يُمكن استخدامها كأحد الأطعمة التي يتم استخدامها للقيام بالمداعبة في غرفة النوم كالقيام بقطعها قطع صغيرة ولكي تعمل على جعل الأمور أكثر سخونة فمن الممكن وضع القليل من عصير الليمون مع الفلفل الحار عليها .

    الشيكولاتة :
    تعتبر الشيكولاتة من أكثر الأمور التي تدل على زيادة الرومانسية بين الزوجين وتزيد من وجود المرح بين الزوجين والحب أيضاً ، حيث يُمكن إستخدام الشيكولاتة السائلة وذلك بعض وضعها في الفرن أو الميكرويف فهذه الوسيلة تعد من أكثر الوسائل الرومانسية .

    المحار:
    تحتوي المأكولات البحرية على وجه العموم على الزنك الذي بدوره يعمل على إثارة العلاقة الحميمة ، ويعتبر المحار الذي هو جزء من المأكولات البحرية من الأطعمة المثيرة إلى ذلك .

    المصاصات :
    المصاصة نوع من الأنواع التي يتم استخدامها عند إثارة شريك الحياة ، ويُستحسن استخدام الزوجة للمصاصة عند محادثة الزوج .

    الفواكه :
    فهي تعد طريقة من الطرق التي يتم استخدامها عند إثارة الزوج كالكرز والعنب الأحمر أو الأخضر ، كما يُمكن دمج زيادة من الفاكهة كالبابايا ،المانجو ، الجريب فروت ،البرتقال، حيث يجب غسل الفاكهة بشكل جيد قبل تناولها وتقطيعها إلى أجزاء .
    X