نقوط الراقصة يحيل مدير مطار شرم الشيخ للمكوث في البيت
    إذا كنت في مركز مرموق فلا تغامر به بأفعال صبيانية ، وإذا أكرمك الله وأنجزت الكثير من النجاحات في عملك، فيجب المحافظة على هذا النجاح، أما إن كنت في منصب إدارى عالي فيجب أن تكون قدوة للآخرين، " سيبت إيه للعيال الصغيرة" هذه الجملة هى إحدى تعليقات الشباب من رواد موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" على إثر تداولهم لفيديو فاضح ، يظهر فيه مدير مطار شرم الشيخ وهو يقوم بتنقيط راقصة وإعطائها المال بشكل غير لائق لمنصبه أو مركزه.

    الأمر الذي انتقده رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد رؤيتهم لهذا الفيديو حيث تتابعت تعليقاتهم الهجومية عليه ، مما أدى الى اقالة اللواء " عماد البلاسي" مدير مطار شرم الشيخ من منصبه إثر هذا العمل الفاضح.

    ولكنه قال في مداخلة تليفونية مع الأعلامى "وائل الإبراشي" في برنامجه"العاشرة مساء" على قناة " دريم"، أن ما جاء فى التعليقات الهجومية كان مبالغا فيه، وأن قرار إقالته من منصبه قرار ظالم، لأن ما ظهر في الفيديو هو عبارة عن حفلة قام هو بإعدادها من أجل الاحتفال بالنجاحات الساحقة التي حققها على مستوى مطارات مصرمما دعاه لاقامة هذا الحفل للترحيب بالعامليين معه وتحفيزهم على مواصلة مهامهم.

    وأعرب عن استيائه من الطريقة التي قاموا بتناول الفيديو بها حيث أن الراقصة هى من أخذت منه النقود بيدها وليس شيء آخر كما يدعى المدعون.
    X