ربة منزل قتلت زوجها لعودته إلى زوجته الأولى بدار السلام
    قام رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام المقدم حسام عبد العال بالإنتقال إلى موقع الحادث بعد إخطار مدير إدارة مباحث القاهرة اللواء محمد منصور وعمل الأبحاث والتحريات اللازمة حتى تم تحديد شخصية المتهمة زوجة المجنى عليه من قبل المعون اول مباحث رائد مصطفى يونس.

    وقد اظهرت التحريات أن زوجة المجنى عليه قامت بالإعتداء عليه وإصابته بطعنة بالسكين أردته قتيلا وقضت على حياته وأكدت التحريات بأن الزوجة قد قامت بالإعتداء على الزوج من قبل بسكين ولكنه لم يتقدم ببلاغ بهذا.

    واعترفت المتهمة بانها قامت بالواقعة لشعورها الشديد بالغيرة لمعرفتها بعودته لزوجته الأولى بعد أن تزوجته منذ خمس سنوات وتركت زوجها الاول لحبها الشديد له فقررت الإنتقام لكرامتها ولعدم رغبتها مشاركة الزوجة الاولى لها فى زوجها.

    قامت المتهمة بالإتصال بالزوج وإخباره بأن ابنهما مريض ويحتاج للذهاب للطبيب فقام الزوج بالنزول مسرعا من المنزل ولم يتوقع الفخ الذى حضرته له الزوجة والتى سوف تودى بحياته فسبقته الزوجة وانتظرته تحت المنزل فى غرفة الأسانسير وفور نزوله قامت بطعنه بالسكين طعنة قوية فى بطنه فسقط فى بركة من دمائه.

    واعترفت الزوجة بالواقعة وارشدت عن مكان سلاح الجريمة وتم إحالتها للنيابة بامر اللواء هشام لطفى نائب المدير والتى أمرت بدفن الجثة بعد عرضها على الطب الشرعي وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.
    X