اخبار السعودية اليوم.. "سعودة المملكة" تصل إلى أطباء الاسنان

    وتستمر الولايات المتحدة الأمريكية في إبهارنا يوم بعد يوم ، ففي الوقت الذي نتجرد نحن المصريون من أبسط مشاعر الإنسانية والتي تظهر في زيادة معدل قضايا القتل والإغتصاب والخطف لجميع الأعمار وخاصة الأطفال الذين لا حول لهم ولا قوة.

    وفي الوقت الذي تستمر فيه معاناة المصريون من آلامهم وعدم توفر ابسط حقوقهم من الرعاية الصحية فى المستشفيات العامة والتأمين الصحي سواء المريض كبير السن أو طفل صغير.

    تجاهد دول اوروبا والولايات المتحدة الأمريكية في إدخال السرور على قلب المريض .

    ومن أهم صور هذه الرعاية الصحية التي يتفننون في إتقانها، ما تداوله رواد مواقع التواصل الغجتماعي فيس بوك وتوير وموقع إنستغرام ، لبعض الأطباء في إحدى مستشفيات الرعاية الصحية لمرضى السرطان وهم يقدمون لهم وصلات غنائية وحركات راقصة، كى يدخلون على قلوبهم البهجة ويساعدوهم في نسيان آلامهم ولو لبعض اللحظات البسيطة.

    الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي ينبهرون بالمشاعر الإنسانية العميقة لدى الأطباء الأمريكين معلقين بجملة " إنهم يبيعون الإنسانية مجاناً و بدون مقابل، لأجل ضحكة ترتسم على وجوه المرضى الصغار، فتجلب السعادة و المرح للجميع، الأجواء النقية و النفوس السليمة تخلق جمال الروح".

    رحم الله هذة الأجساد الضعيفة من نهش هذا المرض الأليم ، ورحم الله الأجساد المصرية التي تتألم ولم تجد من يداويها أو يراعي مشاعرها النفسية.