قناة المحور تحصل علي حقوق عرض مسلسل كلابش للفنان أمير كرارة

    رغم تسابق المحطات الاذاعية والتليفزيونية سواء المحطات الفضائية أو محطات التليفزيون المصري على الاستحواز على العروض الحصرية للمسلسلات أو البرامج الحوارية وبرامج الست كوم خلال شهر رمضان حيث أن هذا الشهر من العام يشهد التفاف الجماهير حول المحطات بشكل لا مثيل له خلال الشهور الأخرى وتسجيل أعلى نسبة مشاهدة.

    إلا أن قناة المحور والتي اعتادت على تقديم نوعية خاصة من البرامج والمسلسلات تناسب الذوق المصري وتناسب جميع الأعمار بالأسرة نجدها هذا العام تتريث في إنتقاء ما سيعرض على شاشتها.

    وأخيرا نجحت قناة المحور في أخذ حق العرض الحصري للعمل الدرامي الجديد الذي يقدمه الفنان الجميل أمير كرارة مسلسل" كلابش".

    وهو مسلسل درامي يدور في إطار بوليسي أكشن يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة مع نخبة من النجوم" دينا فؤاد،محمد لطفي،احمد سلامة، والفنانة القديرة هالة فاخر" وغيرهم.

    يدور المسلسل حول ظابط شرطه يجسد دوره الفنان أمير كرارة يسير في خط درامي عادى إلا أن يقع في مأزق ستتحول بسببه أحداث المسلسل بشكل كبير حتى يستطيع الخروج منه.

    كان الفنان أمير كرارة قد بدأ تاريخه الفني كفنان كوميدي في مسلسل " شباب أون لاين" ولكنه تحول في مسيرته الدرامية بشكل كبير فنراه يظهر مرة بدور تاجر المخدرات في " حواري بوخارست" ونجده في دور" الطبال" ، ونجده في " تحت الأرض" وكل ما سبق كانت سمته الشخصية هى العنف الممزوج بالطيبة.

    فهل سيكون هناك اختلاف في مسلسل"كلابش"؟