نتائج لقاء دونالد ترامب ووزير الخارجية الروسي سيرغى لافروف
    التقى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب بوزير الخارجية الروسى سيرغى لافروف فى المكتب البيضوى فى البيت الأبيض ودارت محادثات بين الطرفين حول التهديدات الحالية للبلاد وما يمكن فعله للتخلص من الإرهاب والقضاء عليه ومنع إنتشاره واستعراض هذه التهديدات لإيجاد حل لها .

    ونفى هربرت ريموند ماكماستر مستشار الأمن القومى تحدث دونالد ترامب عن أمور ومعلومات سرية خاصة بالمخابرات مع وزير الخارجية الروسى سيرغى لافروف كما أشارت جريدة واشنطن بوست التى صرحت بالخطأ بتحدث دونالد ترامب ولافروف عن معلومات سرية للغاية .

    وأكد مستشار الامن القومى الأمريكى أن ما دار فى لقاء دونالد ترامب وسيرغى لافروف هو محادثات عن الأخطار والتهديدات التى يمثلها الإرهاب وخاصة التحديدات المحيطة بالطيران. وصرح فرانس برس متحدثا عن البيت الأبيض أنه لم ولن يتم التحدث فى أى وقت عن خطط مخابراتية أو أى أمر يتعلق بهذه الخطط .

    وقد أشار وزير الخارجية الأمريكى ريكس تيلرسون بأن دونالد ترامب لم يتحدث مع لافروف وزير الخارجية الروسى عن أى نوع من العمليات العسكرية ولكن قد جرت مباحثات عن كيفية مواجهة الإرهاب وأكد وزير الخارجية الأمريكى أنه قد تم التحدث عن الأخطار التى تواجه البلاد بسبب الإرهاب ولكن لم يتم الإتفاق أو التحدث بشأن القيام بأى خطط أو عمليات عسكرية لمواجهة ذلك .
    X