دونالد ترامب يعلن الوقوف إلى جانب إسرائيل

    قام الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بزيارة صباح اليوم إلى إسرائيل وصرح بأنه قام بزيارته إلى إسرائيل لتحسين العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وأنه يريد العمل مع إسرائيل والوقوف إلى جانبها فى إرساء عملية السلام فى الشرق الأوسط.

    وأدلى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لدى وصوله إلى تل أبيب بكلمة صرح فيها بأنه يريد تحقيق الإستقرار والسلام فى المنطقة وان أمامنا فرصة كبيرة لتحقيق هذا ويجب علي الشعب الإسرائيلى والولايات المتحدة الأمريكية التعاون لمواجهة والقضاء على الإرهاب وأكد على ضرورة التعاون والعمل من أجل تحقيق السلام للشعوب التى تسكن هذه المنطقة. ويلتقى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى زيارته بالرئيس الفلسطينى محمود عباس ورئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو فى محاولة لإرساء عملية السلام.

    هذا وقد كان دونالد ترامب قادما من زيارته إلى السعودية وإستقل الطائرة من السعودية إلى مطار بن غوريون فى تل أبيب هذا الصباح. وأعرب رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو عن سعادته بزيارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وأكد على حرص إسرائيل على تحقيق السلام مثل ما تريد الولايات المتحدة الأمريكية وأن إسرائيل ملتزمة بتحقيق السلام مثل ما تلتزم به الولايات المتحدة الأمريكية.

    وأشار نتنياهو إلى أن إسرائيل يدها ممدودة لتحقيق السلام مع الشعب الفلسطينى وان زيارة ترامب تعتبرها إسرائيل مشجعا كبيرا لتحقيق السلام فى المنطقة بأكملها.