القنوات الفضائية تعتذر و تأجل و ترفض شراء بعض مسلسلات رمضانية

    السباق الرمضانى للمسلسلات على الإستعداد للإنطلاق فجميع الفنانين المشاركين فى المسلسلات متحمسون لأعمالهم الفنية و ينتظرون نتيجة جهدهم بها و لكن هناك بعض المسلسلات التى تم تأجيلها لتخرج من السباق الرمضانى بأخر وقت بكل أسف من نجومها و ذلك لأسباب مختلفة .

    من ضمن هذه المسلسلات مسلسل ((بين عالمين)) والذى قام ببطولته الفنان طارق لطفى الذى قدم إعتذار قائلا ( تعتذر أسرة مسلسل (بين عالمين) للمشاهدين الكرام فى عدم تمكننا من الإشتراك فى سباق رمضان 2017 لأسباب تتعلق بضيق الوقت) كان يشاركه فى بطولة المسلسل الفنانة لقاء الخميسى والفنان هشام سليم و هو من إنتاج الأستاذ تامر مرسى و إخراج الأستاذ أحمد مدحت و تأليف الأستاذ أيمن مدحت .

    أيضا مسلسل ( الطوفان ) والذى سبب بمفاجأة كبيرة لدى نجوم المسلسل حيث قال ( ريمون مقار ) منتج المسلسل ( قرار التأجيل تم إتخاذه لما يتطلبه العمل من وقت و تفاصيل حتى يليق بالنجوم المشاركين بالعمل) وكان المسلسل من بطولة الفنان ماجد المصرى والفنان أحمد زاهر .

    مسلسل ( فوبيا ) ايضا خرج من السباق الرمضانى مما سبب الأسف للفنان خالد الصاوى الذى يقوم بالبطولة فى المسلسل معبرآ عن آسفه قائلآ ( يؤسفنى أن أتغيب عنكم برمضان 2017 , تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن ) و المسلسل من إخراج الأستاذ عادل الأعصر .

    خرج ايضا مسلسل ( الضاهر ) بطولة الفنان محمد فؤاد و الفنانة رغدة و من إخراج ياسر زايد .

    كل الأسف للنجوم و نتمنى أن نرى أعمالكم فى القريب العاجل .