برنامج كواليس النجوم يستضيف النجمة نيللى كريم

    يقوم برنامج كواليس النجوم بلقاء فنانين الدراما المتميزين من مختلف الجنسيات العربية ويشارك الفنانين والجماهير فى تصوير كواليس المسلسلات التليفزيونية التى تعرض فى شهر رمضان المبارك.

    فقد التقى البرنامج بالفنانة الكويتية سعاد العبد الله والتى تشارك الجمهور هذا العام من خلال المسلسل التليفزيونى الخايجى كان فى كل زمان وهو للكاتبة هبة مشارى حمادة واشترك فى إخراج المسلسل اربعة مخرجين وهم محمد القفاص وسائد الهوارى وسيف شيخ نجيب وعيسى ذياب والمسلسل يحكى عن مجموعة من القصص المتصلة فى حلقات منفصلة.

    ويلتقى كواليس النجوم فى الدراما السورية مخرج العمل والذى يتكون من قصص منفصلة فى صورة ثلاثيات متعددة المؤلفين والكتاب ومن اخراج المخرج الدمشقى سامر البرقاوى وهو شبابيك للحب والعلاقات الزوجية ويشارك فى بطولته عدد كبير من نجوم الصف الأول فى سوريا.

    أما عن الدراما المصرية يلتقى البرنامج النجمة نيللى كريم لدورها فى مسلسل لأعلى سعر الذى يقوم فيه أخيها بإستغلالها وتتعرض للخيانة من أقرب صديقة لها ومن زوجها وتفقد روحها وتترك الباليه المفضل لديها وهو من اخراج ماندو العدل وأخيرا لقاء الفنانة الأردنية سهير عودة والتى تشارك هذا العام فى الجزء الثالث من المسلسل الأردنى البدوى ذباح غليص والذى برعت فيه فى أداء دور البدوية وأصبحت سهير عودة تحرص دائما على تمثيل ادوار البدو التى أثبتت جدارتها فيها.