الزواجات الفنية والحقد الفيسبوكية

    ظهرت على الساحة الآلكترونية مؤخراً الكثير من النفسنة الفيسبوكية التي تناولت الزوجات الفنية التي تمت مؤخراً. وقد كان نصيب العروس هو نصيب الأسد في هذه النفسنة والتي وصلت لحد السخرية بسبب فستانها أو جمالها أو تسريحة شعرهاومن أشهر هذه المعارك الفيسبوكية .

    1- زواج مي كساب وأوكا .
    شهدت هذه الزيجة ضجة إعلامية كبرى علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أن مي كساب تكبر أوكا بعشر سنوات كما شهدت تسريحة شعرها سخرية متابعيها الذين أطلقوا عليها "الكابوريا" وردت مي كساب: أنا بحب الكابوريا قووووي.

    2 – زواج حنان مظاوع وأمير اليماني .
    حالة من الحقد ظهرت علي فتيات السو شيال ميديا بعد زواج حنان مطاوع من المخرج المسرحي أمير اليماني وقامت الفتيات بشن حملة على فستان حنان مطاوع واطلالتها وقالوا أن زوجها اجمل منها بكثير.

    3- كندة علوش وعمرو يوسف.
    كان هذا الخبر من أبرز زيجات الوسط الفني التي اثارت حولها اللغط وكان سبب هذا اللغط أن كندة علوش اكبر من عمرو في السن كما أن لديها ابنة من زوجها السابق كما قال البعض أن عمرو يوسف أجمل منها ويستحق الآجمل منها.

    واخيراً وفاء قمر وهيثم محمد .
    هنا مشكلة فستان الفنانة وفاء قمر كان السبب في هجوم رواد السوشيال ميديا ووجهوا الأنتقادات إلى زوجها الفنان هيثم محمد وكيف قبل لزوجته أن تلبس فستان قصير يبرز مفاتها وردت وفاء " أنا حرة في لبسي وجوزي راجل أوي".
    X