عرض مسلسل "ريح المدام" في رمضان علي قناة النهار
    واضح ان شهر رمضان سيتضمن العديد من الأعمال الدرامية الكوميدية الجميلة والتي تضم الكثير من النجوم المتألقين، وخاصة النجوم الذين لم يسبق لهم ورأيناهم في أعمال درامية مثل الفنان الجميل صاحب شخصية " سيد ابو حفيظة" الفنان" اكرم حسني".

    وكما عودتنا قناة " النهار" على نشر فيديوهات قصيرة أو صور من كواليس مسلسلاتها التي سوف تعرض على شاشتها في شهر رمضان من كل عام، فقد عرضت اليوم الموافق الأحد 21/مايو/2017 قناة النهار عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك" صورة من كواليس مسلسل " ريح المدام" الذي سوف يعرض في شهر رمضان المقبل الذي ننتظره خلال الاسبوع القادم.

    ظهر ابطال المسلسل " الفنان أحمد فهمي، والفنان أكرم حسني، والفنانة مي عمر" وهم يجسدون اصحاب بشرة سمراء اللون ويرتدون ملابس أفريقية ، كما تظهر الفنانة مي عمر وقد رسمت على كلتا ذراعي رسومات غريبة وتلون شعرها باللون الأخضر.

    يذكر أن مسلسل " ريح المدام" يلعب بطولته " أحمد فهمي ومي عمر وأكرم حسني" وينتجه" تي فيجن- طارق الجنايني" وهو من أحراج" كريم العدل" والذي سبق وتعاون مع المنتج" طارق الجنايني" في عمل فني سابق بعنوان" البيوت اسرار".

    سياخذ مسلسل " ريح المدام" طابع كوميدي كما هو واضح من الصورة التي نشرت اليوم ومن برومو المسلسل الذي سبق ونشر على شاشة قناة النهار.

    فنتمنى له مزيد من التالق ولنجوم المسلسل النجاح.
    X