تشيلسى يصحح موقفه تضامنا مع ضحايا هجوم مانشستر الإرهابى

    قام لاعبى نادى تشيلسى بإرتكاب خطأ أدى إلى حيرة ودهشة جماهيره وأثارت الأحاديث على مواقع التواصل الإجتماعى بسبب وقوع النادى الإنجليزى الكبير فى هذا الخطأ المحرج.

    وكان هذا ضمن مشاركة تشيلسى الفائز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز فى مباراته النهائية أمام نادى الأرسنال فى بطولة كأس إنجلترا لكرة القدم والتى فاز فيها نادى الأرسنال على نظيره تشيلسى بنتيجة 2 – 1 حيث لم يقوم لاعبى نادى تشيلسى بإرتداء الشارة السوداء على الزى المخصص للنادى تضامنا مع ضحايا هجوم مانشستر أرينا الإرهابى. وتلاحظ عدم إرتداء الشارة السوداء فى فترة الشوط الأول من المباراة بعكس نادى الأرسنال الذى ارتداها طوال المباراة.

    وقد قام لاعبى نادى أرسنال ولاعبى نادى تشيلسى بالوقوف دقيقة صمت فى بداية المباراة كنوع من التكريم والحداد على أرواح شهداء أحداث مانشستر أرينا الذى وقع الأسبوع الماضى والذي قد بلغ عدد الضحايا فيه حوالى 35 قتيل مع عدد كبير من الإصابات والجرحى.

    وأشارت صحيفة تلغراف البريطانية أن الشارات السوداء الخاصة بلاعبى نادى تشيلسى كانت فى غرفة الملابس تحت السترات الخاصة بالفريق ولكن نظرا لشدة حرارة الجو قرر لاعبى نادى تشيلسى عدم إرتداء السترات الخاصة بهم.

    ومع بداية الشوط الثانى من المباراة أدرك لاعبى نادى تشيلسى الخطأ الذى وضعوا أنفسهم فيه وظهروا للجماهير مرتديين الشارة السوداء.
    X