مريض نفسى يهدد القوات البحرية بندقية وهمية
    قام جندى سابق فى قوات البحرية الأمريكية بإستخدام بندقية وهمية فى تهديد رجال الشرطة وبذلك كان يعرض نفسه للقتل على يد رجال الشرطة. وصرحت السلطات الأمريكية ان المواجهات بين جندى البحرية السابق ورجال الشرطة استمرت لمدة ثلاث ساعات على الأقل فى مطار أورلاندو الدولى.

    وعلى الرغم من عدم حدوث أى إصابات وعدم إطلاق أى رصاص نظرا لأن البندقية مع الجندى كانت وهمية الا ان المواجهات التى استمرت 3 ساعات أصابت المسافرين بالقلق والخوف نظرا لعدم معرفتهم بما يجرى. وفى البداية تم إخلاء جزء كبير من المطار لتأمين المسافرين وتم إقتحام المكان بواسطة المئات من الضباط المسلحين ببنادق من النوع الالى. وأشارت السلطات إلى ان مايكل واين بيتيغرو الجندى السابق فى قوات البحرية الامريكية والذى يبلغ من العمر 21 عام كان يعانى من ازمة نفسية شديدة وقامت قوات الشرطة بمحاصرته فى مكان انتظار سيارات الاجرة فى المطار وقام بتهديد رجال الشرطة بالبندقية التى أعتقدتها الشرطة حقيقية.

    وصرح جون مينا قائد شرطة اورلاندو أن رجال الشرطة قاموا بمفاوضات مع مايكل واين لمدة زادت عن ساعتين حتى استسلم المتهم اخيرا وقام بتسليم نفسه للسلطات. وتم تسليم المتهم للسلطات المختصة بهدف إجراء كشف عليه والتحقق من سلامة قواه العقلية امت فى حالة سلامته سوف يتم توجيه اتهامات شديدة له بالتورط فى اعتداءات.
    X