الجهلة والأغبياء صراع بين غنوة وانغام

    علاقه الأخوة ليست مثاليه في كل الأوقات وخاصة عندما تتداخل المصالح والشهرة ومن أشهر خلافات الأسرة الفنية خلافات الأختان المطربة أنغام وأختها غنوة ونلقي نظرة علي أهم المواقف الخلافية.

    1- تجاهل الأب 
    حيث تعرضت أنغام لهجوم من غنوة بعد التصريحات الأخيرة التي صدرت من أنغام في لقائها الأخير مع الإعلامي عمرو اديب في برنامجه كل يوم حيث اتعهمتها غنوة بتجاهل والدها الموسيقار محمد علي سليمان عندما قدمت انغام اغنية من الحان "جمال سلامة" ووجهت له الشكر وتجاهلت والدها وقالت غنوة علي حسابها الرسمي الفيسبوك " أبويا الموسيقار محمد علي شرف ليا إني بنتك أي حد يتشرف بيك ويتمني تكون أبوه وأن لا احد يستطيع انكار محمد علي ولا محو تاريخة من تاريخ الموسيقي العربية ومن غيرك مكنش هيبقي في أنغام .


    2- الأخ المعاق
    تعرضت أنغام ايضا لهجوم من غنوة بعد تصريحات المطربة لبرنامج مصارحة حرة بأن اخيها احمد يعاني من مشاكل صحية وأنه اخ غير شقيق هنا اشعلت غضب غنوة وقالت علي حسابها هو صحيح مش شقيق لكنه أخوكي . وقالت لها أن الناس بتساعد المحتاجين في الشارع مش تستخسر في أخوها وقالت لها " يا جهلة يا غبية أحمد مش عايز منك حاجة لان خسارة فيكي هذا الملاك واضافت انتي لما بتشوفيه بتستخسري تبوسيه" وغيرها من المواقف والقطيعه بين الاسرة لازالت مشتعله.