بيتزا هت الفرع الموجود في فلسطين المحتلة " بيتزا هت الفرع الاسرائيلي" قام بنشر صور على مواقع التواصل اجتماعي الفيسبوك تقوم فيها بالسخرية من الاسري الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية الذين قاموا بإضراب عن الطعام وصلت إلي 64 يوما.

    قامت بيتزا هت بنشر صورة لزنزانة البرغوثي وقامت بفبركة الصورة ووضع علبة بيتزا هت وقطعة من البيتزا في إحدى أركان الغرفة ووضعت تعليق علي تلك الصورة يقول إذا أردت كسر الإضراب فأطلب البيتزا!!.

    وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد شككت في إضراب الطعام الذي قام به الاسري الفلسطينيين وقالت ان لديها فيديو يؤكد ان الاسري الفلسطينيين وبالأخص البرغوثي يقوم باختلاس بعض الطعام ليتناوله ويكسر به الاضراب خفية.

    وعندما رأي الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك الصورة التي أثارت غضبهم وسخطهم وقد قرر عدد كبير من الذين يأكلون من محلات بيتزا هت في أنحاء الوطن العربي مقاطعة الشراء من بيتزا هت حتي يردوا كرامة وحق الاسري الذين قاموا بالسخرية منهم.

    وحملة المقاطعة قد ظهرت نتائجها مبكرا ، فقد قامت بيتزا هت بنشر اعتذار رسمي لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وقالت انها ليست المسئولة عن نشر تلك الصورة ولكن وكالة الإعلان وكرد علي تلك السخرية قامت بيتزا هت بفسخ العقد مع تلك الوكالة. ولكن المقاطعين لم يهتموا بهذا الكلام وقالوا انهم مستمرين فى حملة المقاطعة.