روبي تتشاجر بالايدي

    في نبأ انتشر كالنار في الهشيم في الوسط الفني ، بعد ان حررت مساعدات الازياء والملابس في مسلسل رمضان كريم محضرا ضد الفنانة روبي حيث اتهمومها بالضرب والسب والقذف والاهانة امام الجميع وذلك بعد مشاجرة الفنانة روبي مع مساعدة مصممة ازياء مسلسلها بشكل فج وغير لائق ادى الي توقف التصوير.

    حيث ان مساعدة الازياء خلود انضمت الي فريق العمل عن طريق مخرج العمل المخرج الكبير سامح عبد العزيز وهو زوج الفنانة روبي ومخرج العمل في نفس الوقت ، وذلك في شهر ابريل كما اوضحت حيث ان المشاجرة حدثت في وقت متاخر من التصوير وبعد نشر خلود خبرا بين فريق العمل عن وجود قرابة بينها وبين روبي وهذا ما اغضب الاخيرة .

    حيث اكدت روبي ان هذا الخبر غير صحيح وانها ليس قريبة المساعدة خلود وادى ذلك الي تطور الاحداث والتشابك بالايدي بين الفنانة روبي والمساعدة خلود .

    واكد بعض شهود العيان ان روبي كانت غير مخطئة في بداية الامر والفتاة هي التي تعدت عليها بوابل من الالفاظ الخادشة خلال المشاجرة.

    واسرعت خلود بالذهاب الي قسم الشرطة وتحرير محضر ضد روبي واتهامها بالتعدي عليها بالضرب واحداث اصابت وسحجات في الرقبة والكتف والذراعين ، واكدت خلود في المحضر ان سبب المشاجرة الجلوس علي كرسي داخل الاستوديو وهذا ما نفته الفنانة روبي.