حزب تيريزا ماى رئيسة وزراء بريطانيا يتفوق فى الإنتخابات البرلمانية

    نشرت بريطانيا نتائج إستطلاع جديد لإختيار من يريده الشعب البريطانى أن يفوز بإنتخابات البرلمان وكانت نتيجته تفوق حزب المحافظين بقيادة رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى على حزب العمال. هذا وقد تم إجراء الإستطلاع لمعرفة ما يفكر به الشعب البريطانى قبل الإنتخابات البرلمانية والتى تقرر عقدها الشهر القادم فى 8 يونيو القادم.

    وأجرى الإستطلاع مؤسسة أى سى أم لقياس الراى العام وبعد أن تم كشف نتيجته تم نشرها فى صحيفة الصن وقد كشف لنا الإستطلاع أن حزب المحافظين بقيادة تيريزا ماى تقدم على حزب العمال بفارق تقريبا 14 نفطة مئوية.

    وحلبت وكالة رويترز الإخبارية هذه المعلومات وصرحت أنه من المتوقع لحزب المحافظين أن يحصل على 46 % من أصوات الشعب البريطانى وأن يحصل حزب العمال على 32 % من أصوات الشعب البريطانى وبالمقارنة بإستطلاع سابق كان قد تم إجرائه فى 22 من شهى مايو لم تتغير النتيجة فقد كان عدد الأصوات المؤيدة لحزب المحافظين تبلغ 47 % من إجمالى الأصوات وأحرز حزب العمال حوالى 33 % من إجمالى الأصوات.

    وكانت قد نشرت بعض الصحف الأخرى بأن الفارق بين حزب المحافظين وحزب العمال سوف يتقلص بعد هجوم مانشيستر الإرهابى الأ ان هذا سوف يصبح أوضح قريبا فى إنتخابات البرلمان يوم 8 يونيو القادم.