أريانا غراندى تعيد الغناء بعد حدوث الإنفجار فى حفلها الماضى
    قررت المغنية الامريكية الشهيرة أرياوا غراندى أن تقيم حفل خبرى يوم الاحد القادم تكريما لأرواح ضحايا إعتداء مانشيستر الذى أسفر عن 22 قتيل يوم الاثنين الماضى.

    هذا وقد قررت أريانا غراندى تحدى الإرهاب واتخاذ قرار جرئ بالغناء فى حفل أخر بعد حدوث انفجار مانشيستر أرينا فى أعقاب الحفل الماضى لها بمشاركة بعض النجوم الأخرين. وقد تم إنشاء صندوق للطوارى لمساعدة عائلات الضحايا الذين قتلوا فى هجوم مانشيستر ارينا الارهابى وسوف تقوم أريانا بالتبرع بقيمة ارباح الحفل إلى هذا الصندوق.

    وقد أشار المنظمون انه يوجد تذاكر مجانية لمن حضر الحفل الاسبوع الماضى حين وقعت الإعتداءات. وصرحت غراندى انهم بعد كل ما حدث لن يدعوا الخوف يتمكن منهم ولن يتركوا الحقد ينتصر فى النهاية وانه لا يجب ان يدعوا هذا الأمر يفرقهم واضافت أريانا غراندى ان الطريقة الافضل التى يجب التعامل بها مع الأمر هو البقاء سويا ومساعدة بعضهم البعض.

    هذا وقد صرح بعض النجوم بانه سوف يشارك بالغناء فى الحفل ومنهم المغنية كايتى بيرى وفرقة كولد بلاى وفاريل ويليامز وجاستن بيبر ومايلى سايرس. هذا وقد تم إعادة فتح محطة فيكتوريا للقطارات التى تتوجه إلى مانشيستر ارينا وتم عودة الحياة الطبيعية إلى المنطقة.
    X