أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد ينتقل إلى مانشستر يونايتد

    صرح اللاعب الفرنسى أنطوان غريزمان لاعب نادى أتليتكو مدريد الأسبانى بأن هناك إحتمالية لإنتقاله إلى نادى مانشيستر يونايتد الإنجليزى وان هذه الإحتمالية بنسبة 60 %. وقد تكرر الحديث عن انطوان غريزمان صاحب ال 25 عام من قبل بانه سوف ينتقل للعب فى نادى مانشيستر يونايتد الإنجليزى ويكذب بعدها اللاعب الفرنسى أنطوان غريزمان الخبر ويؤكد بقائه فى نادى اتليتكو مدريد.

    ولكن بعد حديث الفرنسى انطونيو غريزمان فى لقائه فى برنامج كوتيدين الفرنسى كان يشير إلى الإحتمالية الكبيرة لأن يترك أنطوان غريزمان نادى أتليتكو مدريد الأسبانى فى نهاية هذا الموسم وينضم يداية من الموسم القادم إلى نادى ماتشيستر يونايتد الإنجليزى والمشهور بإسم الشياطين الحمر.

    وصرحت صحيفة الصن البريطانية فيما يخص هذا الموضوع بأن لاعب اتليتكو أنطوان غريزمان وافق على البنود الشخصية من العقد الذى عرضه عليه نادى مانشستر يونايد مما يؤكد خبر إنتقاله للنادى الإنجليزى.

    ومن المتوقع أن يوقع أنطوان غريزمان العقد مع مانشيستر يونايتد لمدة 5 سنين وتبلغ القيمة المتفق عليها للاعب الفرنسى 280 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع.

    وعلى الجانب الأخر يسعى المدير الفنى لنادى مانشيستر يونايتد جوزيه مورينيو لإستكمال صفوف ناديه وتعزيزها بلاعبين مهاريين وذلك قبل المشاركة فى دورى ابطال أوروبا والمتوقع مشاركة غريزمان فيها مع نادى مانشيستر يونايتد هذا الموسم.