حبل المشنقة عقاب الأب لاغتصاب أبنته بالاسماعيلية

    حكمت محكمة جنايات التل الكبير بالقصاصين بالأسماعيلية برئاسة المستشار خالد عبد الرحمن بإحالة اوراق الأب الذئب مغتصب أبنته الطفلة والتي قد انجبت منه أيضأ طفلة لفضيلة المفتي.

    نسرد لكم أحداث هذه الواقعة البشعة ، تعود هذه الواقعة عندما تلقي مدير أمن الأسماعيلية أخطاراً بوصول بلاغ من عاملة باليومية تتهم فيه زوجها بالتعدي جنسياً علي ابنته الطالبة البالغة من العمر 17 عاماً .

    وقالت أن ابنتها قد حملت من أبيها سفاحاً وأنها في شهرها الخامس وتحرر محضر بأقوال الأم المكلومة ، وأمام النيابة وقفت الأبنة المغلوبة على أمرها تبكي وتحكي كل شئ عن هذه الجريمة وتقول:

    أن ابيها أول مرة يفعل ذلك معها كان في رمضان الماضي قالت دخل عليا أوضتي واحضر معه سكيناً هددني بها حتي وافقت على طلبه وكل مرة كان يفعل معي ذلك بعد أن يخلوا له البيت من كل ما فيه وأستمر ذلك حتي لاحظت أمي ظهور بطني وسألتني وحكيت لها وذهبنا إلى الطبيبة والتي قالت أني حامل في الشهر الخامس ثم احضرتني أمي إلى هنا لنحرر المحضر .

    وتم ضبط الأب المتهم بإرتكاب الواقعة وتم عرض الفتاة علي الطب الشرعي ليتم أخذ عينة من الجنين ومن الأب لمطابقتها وقد صحت هذه العينة صدق اقوالها ، وتم الحكم بإلاعدام علي هذا الأب الذئب المفترس .