شروط الهجرة إلى كندا للمصريين

    شروط الهجرة إلى كندا من مصر وفقا لتعديلات البيان الجديدة الخاصة بطلبات الهجرة إلى دول العالم الأخرى، وهذا إعتبار من بداية شهر يونيو القادم، وقد يتيح للأفراد اللاجئين الموجودين في أفغانستان ومصر واليمن إلى كندا، وجاء بموجبها السياسة الخاصة بمعالجة الطلبات الخاصة والمتعلقة باللائجين المختصة بحماية اللاجئين الموجودين في كندا.

    وقد سجل الموقع الخاص بالهجرة الكندية أن هذه التعديلات الجديدة التي تم النص عليها في البيان وفقا للإجراءات الجديدة التي تم وضعها في البيان، أن هذا القسم سيتم تمكينه بالعديد من الإلتزامات التي تتمثل في عملية تحديد وضع الاجئين والعمل على قبول الطلبات المتعلقة بالهجرة دون أن يتم إجراء جلسات استماع، وقد يتمكن من توفير بعض الإجراءات لمدة طويلة للأفراد الراغبين إلى الهجرة إلى كندا.

    قد تم إصدار سياسة اللجوء هذه في عام 2015 لأول مرة من قبل مجلس الهجرة واللاجئين الموجودين في كندا، وفضلا عن هذا أن الرغبة في اللجوء إلى دولة كندا قد يلزم الحصول على تأشيرة سياحية أو تأشيرة خاصة بالدراسة أو العديد من التأشيرات الغير معتمدة.

    كما أن هناك العديد من الدول قد تتيح للأفراد المصريين إمكانية الدخول إلى العديد من الدول شروط الهجرة الى كندا، والتي تتمثل في دول لبنان وإيران والرأس الأخضر وجذر القمر وجيبوتي وزامبيا.

    وقد يتيح لحامل الجواز الدخول إلى عدة دول دون أي تأشيرة لأي فترة محدودة ويمكن التقديم من هنا.
    X