الإتحاد الاوروبى لكرة القدم ينفى وجود احداث إرهابية فى نهائى دوري الابطال

    صرح الإتحاد الاوروبر لكرة القدم بعدم وجود معلومات أو اى تهديدات تفيد بوقوع أحداث إرهابية فى نهائى دورى أبطال اوروبا والذى تقرر إقامته يوم الأربعاء القادم.

    وسوف تقام المباراة النهائية لدورة ابطال اوروبا بين نادى أياكس أمستردام الهولندى ونادى مانشيستر يونايتد الإنجليزى فى السويد وتحديدا فى العاصمة السويدية ستوكهولم.

    وصرح الاتحاد الأوروبى لكرة القدم بانه منذ أشهر وهو يقوم بالتنسيق والمتابعة والترتيب مع السلطات السويدية لتأمين المباراة النهائية من دورى أبطال أوروبا المقامة هذا الأسبوع ولتجنب حدوث أى أحداث إرهابية أو وقوع الضحايا ولذلك صرح إتحاد الكرة الأوروبى ان المباراة بجميع فعالياتها أمنة وطمانت المشجعين واكدت إجكام السيطرة على المباراة. وكانت تكثر فى الفترة الاخيرة المخاوف من حدوث أحداث إرهابية خاصة بعد الهجوم الإرهابى الأخير الذى حدث فى السويد فى العاصمة ستوكهولم فى شهر ابريل الماضى ولذلك قامت السلطات بإتخاذ الإجراءات اللازمة لتامين اللقاء العالمى.

    ودعا الإتحاد الاوروبى لكرة القدم جماهير الفريقين إلى الحضور باكرا حتى لا يتسبب أى تأخير فى إجراءات التامين من منع المشجعين من حضور المباراة المنتظرة بين نادى مانشيستر ونادى أياكس.

    وجاء هذا التصريح مباشرة بعد الأحداث الإرهابية التى شهدتها مدينة مانشيستر فى انجلترا والذى نتج عنه 22 قتيل وعدد 59 مصاب اخرون والذى حدث فى قاعة للإحتفالات فى مدينة مانشيستر الإنجليزية.