سيد عبد الحفيظ: حقيقة انضمام محمد عنتر للنادى الأهلى

    صرح النجم سيد عبد الحفيظ الذى يشغل منصب مدير الكرة فى النادى الأهلى متابعة الجهاز الفنى للنادى ودراستة لمدى احتياج النادى لصانع الألعاب محمد عنتر نجم النادى الاسيوطى لدراسة امكانية انضمامة للنادى الأهلى الموسم القادم وجاء ذلك فى تصريحات النجم الكبير للاعلامى أحمد حسن على راديو انرجى فى برنامج " فى التمانينات" وأكد ترشيح محمد عنتر للإنضمام للنادى عن طريق رئيس لجنة الإحصاء بالنادى الأهلى علاء ميهوب .

    وموافقة الجهازالفنى ويتوقف إتمام الصفقة على رأى البدرى لتحديد رغباته للموسم القادم بسبب قلة التعاقدات تقيدا بالقائمة الأفريقية. وأكد سيد عبد الحفيظ أن نجم نادى سموحة أيمن أشرف وهو يلعب فى مركز الظهير الأيسر من الأسماء المرشحة للإنضمام للنادى فى الموسم المقبل وأنه سيكون إضافة للنادى فى حال إنضمامه.

    بينما أكد مدير الكرة فى نادى الأسيوطى وائل حبيب انه قد اجتمع مع علاء ميهوب رئيس لجنة الإحصاء بالأهلى لدراسة إنتقال محمد عنتر للنادى وصرح حبيب للاعلامى ابراهيم فايق على قناة دى ام سى سبورت الرياضية فى مداخلة تليفونية أن نادى الأسيوطى لن يقوم بالتنازل عن نجمه الصاعد محمد عنتر بأقل من 10 ملايين جنيه وأكد أنه الرقم المطلوب ليست مغالاة ومبالغة من الأسيوطى ولكنها تقديرا لقيمة اللاعب وموهبته وسوف يتم الحصول على المبلغ فى الموسم القادم.
    X