عمرو مصطفى

    كعادة الفنان عمرو مصطفى ،يثير الجدل حول طريقة كلامه أو علاقته المتوترة دائما بأصدقائه في الوسط الفني، والمعروف أيضا بارائه السياسية الغريبة، وجرأته القوية في التحدث عن من لا يعجبه من الفنانيين بطريقة غير لائقة.

    كالجدل الذي حدث بينه وبين الفنانة شيرين، عندما علق بطريقة مستفزة وغير لائقة عليها مما أضطر الأخيرة الى شتمه علنا فالصحافة.

    والجدل الذي اثير حوله ، عندما تحدث عن الفنانيين أصحاب الاغنية الشعبية ونقده الهادم لهم.

    وها هو يعود مرة أخرى بجدل واسع حوله عندما انتقد السؤال المتكرر الذي يسأله الاعلاميين له في البرامج التي تستضيفه حول علاقته بالفنان الهضبة "عمرو دياب" والذي لحن له الفنان" عمرو مصطفى" معظم أغانيه.

    حيث استنكر الفنان عمرو مصطفى سؤاله المتكرر عن عمرو دياب وتحدث عن الأمر بطريقة غير لا ئقة مصرحا عبر صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" أنه لا يريد العمل مع الفنان عمرو دياب مرة أخرى.

    وأضاف" ورحمه ابويا انا لا عايز اشتغل مع عمرو دياب تاني ولا فارق معايا ولا بحب اجيب سيرته في برنامج لولا المعدين المتخلفين الي بيقحموا اسمه معايا في جمله مفيده خلصنا بقي مرحلة وعدت اقسم بالله العظيم لو ادفعلي مليون جنيه في اللحن ما هشتغل معاه تاني".

    معلقا على هذا الأمر بأنها كانت فترة وعدت وانه هو السبب في صنع تاريخ عمرو دياب الفنى، وأنه لا يتمنى العمل معه مرة أخرى وأضاف" كفاية بقى هو مش إله".

    فهل سنسمع رد قريب من الفنان عمرو دياب على ماقيل عليه؟
    X