سيرجيو روميرو يطالب بترك مقاعد البدلاء فى مانشستر يونايتد

    صرح سيرجيو روميرو لاعب نادى مانشيستر يونايتد الإنجليزى بأنه قد أمضى وقت طويل جدا فى مقاعد البدلاء لنادى مانشيستر يونايتد الإنجليزى وعلى صعيد أندية أخرى وانه قد حان الوقت لأن يتركها ويلعب فى التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر بعد أن أثبت روميرو كفائته وقام بمساعدة نادى مانشيستر يونايتد الإنجليزى فى الفوز ببطولة الدورى الأوروبى لكرة القدم.

    ولعب سيرجيو روميرو الحارس الأرجنتينى مع مانشيستر يونايتد فى التشكيلة الأساسية لمدة ستة مباريات فقط فى الموسم الحالى والموسم الماضى فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

    وإنتقل روميرو إلىمانشيستر يونايتد من نادى سامبوريا الذى لم يعطه فرصته كاملة أيضا. وأعرب روميرو عن شكره للمدير الفنى جوزيه مورينيو لسماحه له بالمشاركة فى الدورى الأوروبى.

    وبعد فوز مانشيستر يونايتد على أياكس أمستردام بنتيجة 2 – 0 وفوز مانشيستر بدورى أبطال أوروبا صرح روميرو لبعض الصحف بأنه أختار الإنتقال إلى نادى مانشيستر يونايتد لأنه نادى عريق واشار أنه كان يعرف أن اللعب فى التشكيلة الأساسية لمانشيستر يونايتد بصفة مستمرة سوف يكون ليس سهلا. وصرح أنه مع فان غال المدير الفنى السابق كنت أشعر أن دورى كبير لمشاركتى فى 12 مباراة ولكن مع جوزيه مورينيو شعرت أنى أؤدى دور أكبر حتى من السابق وإستطعت أن أظهر إمكاناتى وقدراتى بصورة أفضل مع مانشيستر يونايتد.
    X