تشكيل ترامب لجنة خاصة للتحقيق في تزوير عملية التصويت

    قام ترامب بتشكيل لجنة تختص بالتحقيق في عملية تزوير الأصوات في الإنتخابات، وهذا وفقا لتصريحات مسؤول البيت الأبيض أنه قام بعقد هذه اللجنة غدا يوم الخميس، وقرر منع الناخبين من الدخول في عملية التصويت، وهذا بسبب زعم البعض على أن الانتخابات عانت من التزويرات الواسعة في الانتخابات الأمريكية للعام الماضي.

    وقد ذكر المسؤول أن الرئيس الأمريكي قد اعتزم عملية التوقيع على تشكيل اللجنة المتعلقة بالكشف عن نزاهة الإنتخابات وأكد على أن يرأسها مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي.

    وقد أعلن الرئيس الأمريكي أنه من الضروري أن يتم التحقيق في قضية تزوير الإنتخابات الرئاسية التي تمت في العام الماضي، والتي جعلت أصوات المنتخبين تذهب إلى هارلي كلينتون، بالرغم من أن الخبراء أكدو لترامب على أن هذا الأمر لم يحدث في الولايات المتحدة الأمريكية، وأن العالم قد يواجه التهديدات الأمنية التي تتعلق برغبة سوريا في التدخل في انتخابات العالم، وأنه من الضروري أن يتم التصدي له بالرغم أن روسيا أنفت هذه المزاعمات التي صرحت بها أمريكا.

    بالإضافة إلى أن الرئيس الأمريكي أكد على ضرورة التأمين الالكتروني للحكومة من الأمور الضرورية التي قام الرئيس الأمريكي بالتوقيع عليها، وأنه من الضروري حماية البنية التحتية للبلاد من أي هجوم إلكتروني تقع فيه، وقد وقع ترامب أمر تنفيذ هذه الحماية.