تشغيل محطات إذاعية دينية لركاب المترو

    وهاهو شهر رمضان الكريم على الابواب واقترب قدومه جدا فلم يبقى على أول ايام رمضان الا يومين فقط إذا ثبتت الرؤية وقام المجمع الإسلامي برؤية الهلال واقرار أنه سيوافى يوم السبت الموافق 27/مايو/2017.

    وتستعد كافة المؤسسات بمصر لتقديم خدماتها خلال الشهر هذا الشهر العظيم الذي يمتعنا لمدة ثلاثين يوما فقط من كل عام، واستعدادا لهذا الشهر الكريم شهر الروحانيات والعبادات والعمل الجليل.

    قامت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بالاتفاق مع مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف على تشغيل محطات إذاعية دينية لركاب المترو تحمل مواعظ دينية و برامج دعوية اثناء شهر رمضان المبارك.

    وأن لا يتم الموضوع مجرد يوم أو يومين فقط كما كان يحدث في شهور رمضان خلال السنوات الماضية ولكن سيكون بشكل دورى ودائم خلال الشهر الفضيل كله اعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.

    كما اقرت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق على توقيع هذا البروتوكول اليوم الموافق الخميس 25/مايو/2017 لبدء العمل على هذا الأمر خلال اليومين القادمين .

    وفي بيان أعلنته الشركة المصرية لإدارة مشروع وتشغيل المترو قالت فيه أن السبب وراء توقيع هذا البروتوكول نية الشركة لتقديم خدمة جليلة للركاب خلال شهر رمضان المعظم تمكنهم اثناء تواجدهم بمحطات مترو الأنفاق من متابعة البرامج الدينية التي يقدمها فقهائنا وشيوخنا الاجلاء خلال الشهر الفضيل.