قطر ترسم كاريكاتير مسيء من مفتي السعودية
    في ظل سلسلة من السخرية القطرية من المملكة العربية السعودية ورموزها الاعلامية والقيادية والحاكمة والدينية ، قامت صحيفة كبرى قطرية من السخرية برسم كاركتيري من مفتي المملكة العربية السعودية بشكل سافر رفضتة العديد من المنظمات الاسلامية العربية والغير عربية.

    حيث نشرت صحيفة الراية القطرية مقالا بعنوان " بعض الانظمة تريد ان يكره الناس الدين " وصبت الصحيفة القطرية المأجورة كتلا من الهجمات علي المملكة العربية السعودية واثار المقال سخطا كبيرا وعارما في الصحافة السعودية.

    وكتبت صحيفة المواطن السعودية ان قطر باذرعها الاعلامية المأجورة وصحفها الممولة تحاول بكل السبل تشوية المملكة العربية السعودية وقائدها الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين بعمل افعال مشينة تؤكد ابتعادها عن الوحدة العربية والخليجية وعدم التزامها بميثاق شرف مجلس التعاون الخليجي.

    حيث نشرت الصحيفة القطرية اسقاطا ضد علماء السعودية مرفق بكاريكتير يسخر بشكل فج من مفتي المملكة الشيخ عبد العزيز ال الشيخ وهو احد ابرز علماء الدين الاسلامي في العالم وليس في السعودية فقط وتصوره بانه يقود الناس الي جهنم.

    يذكر ان موجة من الهجمات الخليجية تصب حاليا ضد دولة قطر وذلك في صراع كبير واتهامات بوقوف قطر مع دولة ايران المعادية للعرب والخليج ، وقد قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مرارا وتكرارا بتحذير الدول الخليجية من خطر نوايا قطر الشريرة لوقوع الدول العربية في فخ الصراعات والتفرقة لحساب ايران.
    X