استمرار توافد الفنانين الأجانب إلى مصر

    أعلن وليد البطوطى مستشار وزارة السياحة أنه بعد انتهاء شهر رمضان المبارك من المتوقع زيارة النجم العالمى سيلفستر ستالون والنجمة المتألقة سلمى حايك مصر وذلك فى شهر يوليو القادم. وأضاف أنه سيتم إقامة مؤتمر صحفى الأسبوع القادم للترتيب والإعلان عن الأماكن المتوقع زيارتها وتفاصيل كاملة عن الزيارة ، ومن المتوقع للفنانين زيارة التحف المصرى بالتحرير وأهرامات الجيزة وقد كان من المقرر للزيارة أن تكون فى شهر أبريل الماضى ولكن تم تأجيلها نظرا للأحداث الإرهابية التى حدثت أنذاك.

    وقد سبق الفنان العالمى ويل سميث هذين الفنانين بزيارة مصر الشهر الماضى وحرص على زيارة منطقة الأهرامات والتقط بعض الصور مع عائلته بجانب الأهرامات. كما حازت زيارة النجم العالمى ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الأسبانى على إهتمام الجميع وكانت فى اطار التوعية بالسياحة العلاجية من فيروس سى فى الشهر الماضى وكانت تحت عنوان تور اند كيور وكانت الحملة تحت شعار عالم خالى من فيروس سى.

    ومن المتوقع خلال فعاليات جولة كأس الدورى الأوروبى بمصر عن قدوم اسطورة ويلز رايان جيجز مرافقة للكأس وهذا ما قد أعلنته الشركة المنظمة للجولة وتستمر الزيارة لمدة يومين لتفقد بعض الأماكن السياحية مثل أهرامات الجيزة الثلاثة والمتحف المصرى بالتحرير ويتفقد الفوج قناع توت عنخ امون الذى تم اكتشافه حديثا بالإضافة إلى رحلة نيلية.