موجة الحر بعدن وراء خلع التلاميذ ملابسهم أثناء الإمتحان

    ارتفاع درجة الحرارة وموجة الحر الشديد التي يعاني منها المصريون غير مقتصرة في بلدنا فقط، فكما ورد في أخبار الطقس في اليمن أن البلاد هناك تعاني أيضا من موجة حارة شديدة نهارا ومساءا.

    ومع إرتفاع درجة الحرارة الشديد في اليمن أيضا، تعاني البلاد هناك من إنقطاع الكهرباء المستمر بسبب العجز الكبير في توليد الطاقة هناك.

    السبب الذي جعل طلاب مدرسة الضياء بعدن اللجوء الى خلع قمصانهم أثناء تأدية الإمتحان، كما فعل المراقبين داخل اللجان أيضا.

    الصورة التي تداولها رواد موقع الفيس بوك تحت عناوين مضحكة وتناولوها بسخرية، حيث يظهر في الصورة التلاميذ والمدرس المراقب وهم عاريين تماما من أعلى، وبعضهم بالفانلات الداخلية يؤدون الإمتحان في تركيز تام ولكن واضح على أجبانهم الإرهاق الشديد.

    فمن يتحمل موجة الحر الشديدة وارتفاع درجة الحرارة المصاحبة للأـسف بقطع التيار الكهربائي المستمر، والذي تسبب في زيادة معاناة سكان المدينة الواقعة فى جنوب اليمن، والذين اضطروا رغما عنهم قضاء اليوم كله في ظلام وفي حر شديد وخاصة في مدينة عدن، لأنها أكثر مدينة في اليمن تعاني من قطع التيار الكهربائي المستمر.

    مما جعل سكان المدينة يتذمرون ويتسائلون، إلى متى ستستمر هذه الأوضاع المضنية في البلاد والتي يصعب معها العيش؟ حيث أن هذا الوضع الغير إنساني لا يتحمله الكبار فما حال الأطفال الصغار؟؟.
    X