خطوبة محمود كهربا على شدوى ابنة عصام الحضرى مساء الجمعة

    تمت خطبة نجم نادى الزمالك الصاعد محمود كهربا على ابنة حارس مرمى المنتخب الوطنى ونادى وادى دجلة عصام الحضرى الذى يلقب بالسد العالى يحتفل محمود كهربا بالخطبة مساء الجمعة فى حفل مع العائلتين.

    وقد صرح عصام الحضرى بأنه يعتبر محمود كهربا مثل أولاده وقد ظهر هذا فى كأس الأمم الأفريقية الماضية فى وجودهم معا فى الجابون فى تجمع المنخب الوطنى وظهر ذلك فى قضاء الحضرى وكهربا معظم الوقت معا. وصرح كهربا نجم نادى الزمالك أنه يعتبر عصام الحضرى مثلا أعلى له.

    ولم يتعرف كهربا على شدوى بدافع الزمالة بينه وبين عصام الحضرى فقط ولكنها جاءت رسميا حيث قرر كهربا أن يطلب يد شدوى من والدها بعد أن خطفت قلبه فقرر طلبها من والدها الذى تجمعه به علاقة جيدة حيث انتظر محمود كهربا الحضرى إلى حين عودته من السعودية من أداء مناسك العمرة فى شهر أبريل الماضى ليتزامن مع انتهاء الإعارة لكهربا ويعود أللا القاهرة لمفاتحة الحضرى فى موضوع الخطوبة.

    والجدير بالذكر أن كهربا دائما يجلس من الحضرى للتخطيط معه حول مستقبله ويستمع لرأيه سواء فى حياته الخاصة أو العمل وقرر كهربا اتخاذ قرار الخطوبة قبل اتخاذ القرار النهائى له إن كان سيكمل مسيرته الكروية فى مصر أو سيغير وجهته المستقبلية للإحتراف وقد تم تحديد ميعاد الخطوبة مساء يوم الجمعة