الحارس العملاق إيكر كاسياس يفكر فى الإنتقال إلى باريس سان جيرمان
    صرحت مصادر إعلامية أن الحارس الأسبانى العملاق إيكر كاسيياس يفكر فى الإنتقال من نادى بورتو البرتغالى إلى الدورى الفرنسى ولكنه لم يستقر بعد إن كان سينتقل إلى نادى باريس سان جيرمان أو إلى نادى مارسيليا.

    وأشارت المصادر أن إيكر كاسيياس الذى كان يلعب لنادى ريال مدريد الأسبانى يريد ان يترك الدورى البرتغالى بعد ان قام بقضاء عامين فيه باللعب لنادى بورتو البرتغالى.

    ومن المتوقع بعد القبام بتعيين أنتريو هنريك فى منصب المدير الفنى لنادي باريس سان جيرمان سوف يفتح الباب أمام إيكر كاسيياس للإهانضمام إلى النادى الفرنسى خاصة بعد أن خسر لقب الدورى هذا الموسم مما يشجع نادى باريس سان جيرمان على تقوية صفوفه وتدعيمها باللاعبين المتميزين.

    وصرحت صحيفة ليكيب الفرنسية عن باريس سان جيرمان أن النادى مازال غير متأكد من إمكانية ضم حارس مرمى جديد ضمن صفوفه ولكن المدير الفنى انتريو هنريك يسعى بشدة إلى ضم إيكر كاسيياس إلى صفوف النادى الفرنسى. ومن جانب أخر يسعى نادى مارسيليا الفرنسى إلى ضم الحارس الأسبانى لمدة عام واحد قابل للتجديد لمدة عام أخر.

    وجاءت نية كاسيياس فى ترك بورتو البرتغالى بعد الشائعات عن رغبة النادى البرتغالى فى التخلص من إيكر كاسيياس نظرا لراتبه المرتفع الذى وصل إلى 5 مليون يورو سنويا.