هل رامز جلال مريض نفسي أم المصريين هم المعقديين

    كما يحدث في شهر رمضان من كل عام يبدأ التليفزيون المصري والمحطات الفضائية في التسابق الإعلاني على عرض مسلسلاتها وبرامجها التي ستمتعنا تارة وتدوشنا تارة خلال الشهر الفضيل.

    وهناك من البرامج أو المسلسلات ما يستهوى الجمهور لمتابعته وهناك ما لا يشدهم بالمرة أما عن رامز جلال الذي يأتي إلينا كل عام بفكرة جديدة ورعب جديد يقشعر له الابدان فهو يعتبره المحللون لغز حير الجميع.

    فعلى الرغم من كم السباب والانتقادات التي توجه لرامز جلال منذ السويعات الاولى لعرض البروموهات الخاصة ببرامجه الا أننا نتفاجأ بكم مهول من تسجيل المشاهدات الذي ليس له مثيل فى أى برنامج تليفزيونى آخر.

    وعلى غرار البرامج التي قدمها رامز جلال خلال السنوات الماضية والتي فكرتها كانت واحدة وثابتة وهى "كيفية إثارة الرعب والفزع في نفوس الفنانيين" والتي كان منها" رامز واكل الجو- رامز تعلب الصحراء- رامز يلعب بالنار" وغيرها ، نجده هذا العام يعرض برومو حلقات برنامجه الجديد "رامز تحت الأرض" والذي يظهر فيه الفنانون وهم يغوصون في رمال متحركة ثم تظهر لهم سحلية عملاقة تهدد أمنهم.

    ورغم كم الانتقادات التي وجهت لشخص رامز جلال على هذه الاساليب الحمقاء في التعامل مع الفنانين الا ان البرومو الخاص بالبرنامج حقق حتى الآن منذ عرضه فوق الثمانى مليون مشاهدة وهذا مايضطرنا لسؤال هام.

    هل رامز جلال مريض نفسي أم المصريين هم المرضى النفسيين حتى يفضلوا مثل هذه المشاهد؟.