لاعب الوسط الجزائرى رياض محرز يريد ترك نادى ليستر سيتى

    صرح رياض محرز لاعب خط الوسط الجزائرى والذى يلعب لصالح نادى ليستر سيتى الإنجليزى بأنه يريد الرحيل عن ليستر سيتى فى بيانه الذى القاه بعد ان احرز ليستر سيتى لقبه الاول فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

    واشار رياض محرز فى حديث له مع وسائل الإعلام انه يحمل كل التقدير والإعجاب والأحترام لنادى ليستر سيتى الإنجليزى ولكنه كان صريحا مع إدارة النادى وصرح لهم بأنه ينوى الرحيل عن النادى.

    وقام رياض محرز الذى يبلغ من العمر 26 عام بدور فعال فى تشكيلة الفريق بقيادة المدير الفنى كلاوديو رانييرى مما ادى إلى فوز نادى ليستر سيتى باللقب فى الموسم الماضى ودخوله بطولة دورى أبطال أوروبا ووصول النادى إلى الدور ربع النهائى. وعلى الرغم من ذلك فقد تراجع مستوى ليستر سيتى كثيرا هذا الموسم ليحتل المركز الثانى عشر فى الدورى الممتاز الإنجليزى ولم يتأهل لأى بطولة كبرى.

    وينوى رياض محرز الإنتقال من ليستر سيتى فى حالة ان حصل على عرض افضل من نادى كبير ولكنه لم يتلقى اى عروض بعد. وصرح محرز انه اتفق مع مالك النادى التايلاندى فيتشاى سيرفادانابرابا العام الماضى انه سيستمر لمدة عام واحد إضافى لمساعدة النادى ثم سيرحل للبحث عن تجربة جديدة وتحقيق طموحه بعد فوزه بلقب افضل لاعب فى أفريقيا عام 2016 وتم ترشيحه للقب افضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الموسم الماضى.