حمدي الوزير: أفخر بأني أشهر متحرش

    حمدى الوزير، ذلك الفنان الذي عرف منذ الثمانينات بتقديم أدوار الشر، والتي كان من أشهرها دور المغتصب في فيلم " قبضة الهلالي" التي تداول نشطاء ورواد الفيس بوك صورته فيها بكثير من السخرية وأعتبروه " المتحرش الأشهر في تاريخ السينما المصرية" .

    حيث صرح الفنان حمدي الوزير في برنامج "لسة فاكر" مع الإعلامية هند رضا، بأنه لا يشعر بالضيق أبدا من تصنيفه كمتحرش وشرير فى السينما المصرية مستعينا ببحث تم عمله في هوليوود أكد أن أشهر الفنانيين الذين يقدمون دور الشر هم في الحقيقة أطيب قلبا من غيرهم وكأنها مسألة تعويضية وبأنه برع في أداء هذه الأدوار ونجح فيها وقد تناول هذا البحث على وجه التحديد الفنان حمدي الوزير والفنان الراحل محمود المليجي بإعتبارهم اشهر من برعوا في هذه الأدوار.

    كما صرح في هذا الحوار أنه سيقوم بتصوير فيلم" المتحرش" قريبا وهو من بطولته وتأليفه أيضا وسيناقش فيه قضايا التحرش التي انتشرت في عالمنا باختلاف المجتمعات والثقافات، وأنه سيتناول المتحرش على أنه مريض نفسي مثله مثل المغتصب والقاتل والسارق.

    وأعرب أيضا الفنان حمدى الوزير عن سعادته عما يتداوله رواد " الفيس بوك" عن صورته كمتحرش وقال أنه بذلك يعتبر ناجح جدا لأنه لو لم ينجح في أداء هذه الأدوار لكان نسيه الناس ونسيوا ما قدمه.

    فهل سيساعد حقا ما سيقدمه الفنان حمدى الوزير في هذا الفيلم على الحد من هذه الظاهرة؟ أم سيضم لمجموع أعماله فقط دون تغيير شيء في المجتمع؟