فيس بوك يضيف ميزة الوردة الأرجوانية للاحتفال بعيد الأم الأمريكى

    أصبح موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي فى جميع أنحاء العالم، ولا يمكن لعدد كبير من الأشخاص تخيل حياتهم بدون الفيس بوك، فهناك الكثيرون الذين اعتادوا على مشاركة جميع اللحظات التى يمرون بها مع أصدقائهم على الفيس بوك، تحتفل الولايات المتحدة الأمريكية غدا الأحد الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجارى بعيد الأم.

    ومن أجل هذه المناسبة السعيدة، حرصت شركة الفيس بوك على مشاركة الشعب الأمريكى للاحتفال بعيد الام، ومن أجل ذلك قامت بإطلاق إحدى المزايا الجديدة التى لاقت إعجاب الكثيرون منذ اللحظة الأولى التى أطلقت بها، وهذه الميزة هى وردة أرجوانية اللون رمز للاحتفال بعيد الأم فى امريكا، وتم إضافة هذه الميزة الجديدة بجانب ردود الأفعال التى يستخدمها جميع رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث أنك تتمكن من استخدامها فى التعبير عن المشاعر التى يحملها كل منا إلى أمه.

    كما يمكنك استخدامها ضمن التعليق بها على البوستات، حيث أنها تتواجد ضمن ايموشن المختلفة بالفيس بوك، مثل ايموشن الفرح وايموشن الحزن والغضب والسعادة والضحك والألم والتعب والدهشة وايموشن الحب الذى تم إضافته مؤخرا للاحتفال بعيد الحب وتعبير الأحبة عن مشاعرهم لبعضهم البعض.

    وأعلن الموقع الأمريكى ماشابل عن مشاركة شركة الفيس بوك لعيد الأم فى احتفالها، حيث أن الشركة قامت بإضافة نفس الورود الأرجوانية اللون عبارة عن فلتر، وبهذا يمكن استخدام هى الورود عند استخدام كاميرا الفيس بوك وإضافة هذه الورود إلى الصور الملتقطة، وذلك لاضافة المزيد من البهجة والسرور على الصور للاحتفال بهذا اليوم السعيد.

    جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التى يقدم فيها موقع الفيس بوك على مشاركة مستخدميه الاحتفال بالمناسبات والاعياد، ونذكر احتفالها فى بداية العام الحالى بعيد الحب.