ظهر الفنان المصري " رامز جلال " في برنامج " يحدث في مصر" مع الاعلامي المصري شريف عامر علي شاشة فضائية " MBC " مصر لشرح وتقديم برنامجه المتألق الذي اصبح ايقونة رمضانية كل عام " رامز تحت الارض " .

    والذي أثار العديد من المشاكل في الساحة الفنية والاعلامية هذا العام بسبب ازمة الاعلامي اللبناني " طوني خليفة " وصديقه الاعلامي " نيشان " الذي اتفق مع " رامز جلال " علي الايقاع بضحايا جدد في برنامج المقالب المعتاد تقديمه في رمضان المعظم من كل عام الفنان المصري الشهير " رامز جلال ".

    وقد ظهر " رامز " وهو يبكي علي الهواء مباشرة مع الاعلامي المصري " شريف عامر " وذلك تأثرا بالحادث الاليم الذي راح ضحيته 29 شهيداً من مسيحيي مصر في محافظة المنيا صباح اخر يوم في شهر شعبان المعظم اثناء استعداد المصريين باستقبال شهر رمضان المعظم.

    حيث اكد انه شاهد صورا للشهداء الذين تم قتلهم بدم بارد داخل اتوبيس كان يستقلهم الي احد الاديره ، واضاف انه شاهد اطفاله مكان هؤلاء الاطفال الذين ماتوا بشكل بشع من ارهابيين عديمين الرحمة والانسانية.

    يذكر ان الفنان رامز جلال يقدم هذا الشهر مجموعة من حلقات برنامجه العالمي يظهر فيه العديد من النجوم " محمود حميدة ، احمد ماهر ، مصطفي خاطر ، كهربا ، عصام الحضري ، نادية الجندي " ونخبة كبيرة اخرى من النجوم.