باسم مرسي يعود لقياده هجوم نادي الزمالك لمواجهة زيمبابوي

    غاب باسم مرسي كثيرا عن التشكيل الاساسي لفريق الزمالك منذ اخر مبارايات الدوري الممتاز امام نادي المقاولون العرب , حيث انتهت بفوز الزمالك 2/1 في الاسبوع الثامن والعشرين للدوري , ويرجع غياب باسم مرسي لرغبه المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك (ايناسيو ) وهذا القرار لصالح اللاعب لاراحته بسبب ضغط المباريات وليكون علي اتم الاستعداد للمشاركه في مباراه كابس يونايتد.

    وبسبب استبعاد باسم مرسي عن المشاركه في مباريات فريق الزمالك الاخيره , اصدر هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني قرارا بعدم مشاركته في مباراه تونس في تصفيات امم افريقيا 2019 التي سيقام المعسكر الخاص بها في يونيو المقبل .

    ولاقتراب مباراه كابس يونايتد فاقترب باسم مرسي من العوده للتشكيل الاساسي ومغادره مقعد الاحتياطي حيث تقام المباراه في ملعب برج العرب غدا الجمعه الساعه التاسعه مساءا وتكون المباراه ضمن افتتاح دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا .

    ولم تخلو مقاعد الاحتياطي من باسم موسي فقط ولكن ستخلو ايضا من الثنائي الشهير طارق حامد ومعروف يوسف حيث يعودا للعب وسط الملعب بدلا من الثنائي محمود عبدالعاطي وابراهيم صلاح حيث شاركا في المباراه الاخيره لنادي الزمالك, ومن المتوقع سيضع ايناسيو اللمسات الاخيره علي التشكيل الخاص بمباراه كابس يونايتد حيث المران الجماعي اليوم السادسه مساء ببرج العرب .