زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد يريد أن ينهى مع تشيلسى صفقة نغولو كانتى

    صرح زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد سعىه لشراء النجم الفرنسى الأسمر الذى يلعب لنادى تشيلسى نغولو كانتى وذلك من ضمن صفقات الإنتقالات الصيفية.

    ولمع النجم نغولو كانتى الذى لم يتعدى ال 25 عام فى الموسم الماضى فى الملاعب الإنجليزية وحقق لقب الدورى اﻻنجليزى الممتاز مع نادى ليستر سيتى فأعجب به نادى تشيلسى وقاموا بالتعاقد معه الموسم الماضى وانتقل إلى تشيلسى.

    ولم تتوقف سلسلة نجاحات كانتى بعد إنتقاله إلى نادى تشيلسى فقد حصل كانتى على جائزة افضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز البريمير ليج وساعد نغولو كانتى نادى تشيلسى على نيل اللقب.

    وأشارت صحيفة دايلى ستار البريطانية بأن زين الدين زيدان المدير الفنى الفرنسى لنادى ريال مدريد قد طلب من رئيس نادى ربال مدريد فلورنتينو بيريز أن يعقد صفقته مع نادى تشيلسى لشراء نغولو كانتى.

    ومن المتوقع ان يشرك زين الدين زيدان النجم الفرنسى كانتى للعب فى خط الوسط ليكون حلقة الوصل بين النجم الكرواتى مودريتش والنجم الألمانى كروس ومن المتوقع أن يشكلوا ثلاثى مميز فى منتصف الملعب. ويستمر نادى ريال مدريد فى محاولات إقناع نغولو كانتى بالإنضمام إلى صفوفه على الرغم من رفض نادى تشيلسى التخلى عن اللاعب المتميز فى الوقت الحالى.