أكياس الدم غير متوفرة ببنك الدم ولكن هناك ثعابين حية
    هذه ليست بمزحة، هذا أمر واقع محزن في مصر وسط كم الإهمال بجميع المؤسسات ، حتى أن الاهمال وصل الى المؤسسات الطبية، ففي الوقت الذي يعاني فيه المواطن المصري من نقص الإمدادات والاعانات بجميع مؤسسات الدولة .

    وفي الوقت الذي يعاني فيه المريض في مصر من نقص المستلزمات الطبية التي وصلت لنقص الأسرة أو العلاجات، ونقص أكياس الدم حتى بالمستشفيات .

    نجد أن الثعابين تجد مكانها الى داخل المباني الطبية بدلا ماكنا قديما نشمئز من تواجد القطط بها اصبحنا نتعايش وسط كائنات قد تتسبب في موتنا ان لم يسببه نقص المعونات الطبية داخل المستشفى.

    فقد تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك" صورة لثعبان داخل مستشفى ملوي العام، وتوضح الصورة ان العاملين بالمستشفى قاموا بقتل الثعبان بعد مطاردته داخل المستشفى .

    بدوره قال مدير مستشفى ملوي أن هذا الأمر لا يعيبه في شيء ولا يشين المستشفى بأنها مكان موبوء لأن مبنى المستشفى قديم وموجود بصورة مؤقتة حتى الانتهاء من تطويره، ولكنه موجود وقائم وسط زراعات كثيفة تحيط به وبالتالى فمن المعتاد زيارة الثعابين لهم بين الحين والآخر ولكن العاملين بالمستشفى يقوموا بمطارتهم على أكمل وجه.

    وأن المستشفى تعمل تحت ظل ظروف سيئة جدا ويجاهد جميع العاملين بها الى الاستمرار في جهودهم رغم الظروف المحيطة، حفظ الله مصر من كل ما يؤذيها.