زين الدين زيدان يشيد بأداء ريال مدريد فى مباراة التتويج للفوز بالدورى الأسبانى

    فاز نادى ريال مدريد الأسبانى بلقب الدورى الأسبانى بقيادة المدير الفنى القدير زين الدين زيدان.

    وأشاد زين الدين زيدان بأداء الفريق الاسبانى وقام بمدح لاعبين النادى بإستخدام لقظ غير لائق على سبيل المزاح والدعابة ولكن لم تكن هذه أول مرة يستخدم فيها زيدان لفظ غير لائق لمدح لاعبيه للمزاح معهم خلال يومين متتاليين. وحقق نادى ريال مدريد الفوز على نادى ملقة بنتيجة 2 – 0 فى المرحلة الأخيرة من منافسات الدورى الأسبانى ليستعيد نادى ربال مدريد لقب الدورى الأسبانى بعد غيابه عنه منذ عام 2012.

    وصرح زين الدين زيدان فى المؤتمر الصحفى الذى تم عقده بعد إنتهاء اللقاء بأنه سعيد بالحصول على اللقب وأشاد باداء لاعبي فريقه وتحمس زيدان فى الثناء على لاعبيه حتى انه إستخدم لفظ غير لائق فى وصف لاعبيه للمرة الثانية على التوالى مما ادى إلى إندهاش المستمعين من الأسلوب الذى لم يعتادو عليه منه. وقد إستخدم دييغو مارادونا هذا اللفظ من قبل ويعتبر لفظا دارجا فى اللغة الأسبانية.

    ويلتقى نادى الريال بقيادة زيدان نادى اليوفينتوس الأيطالى فى كارديف فى نهائى دورى أبطال أوروبا فى الثالث من يونيو القادم وهى فرصة لزيدان لتحقيق ثنائية تاريخية.

    وقاد زيدان ناديه العام الماضى للفوز بدورى ابطال أوروبا للمرة ال 11 فى تاريخه على الرغم من تسلمه قيادة النادى فى النصف الثانى من الموسم.