فيلم جديد لحياة الفنان فان جوخ

    الفنان الكبير فان جوخ هو من الفنانين الذين لديهم سيرة ذاتية عريقة مؤثرة فى تاريخ الفن بأكمله فكان الفنان من أهم الفنانين التشكيلين فى القرن العشرين ولذلك قررت إستوديهات جون كيليك السينمائية بإنتاج فيلم درامى تطرق فيه إلى حياة الفنان الهولندى فى الفترة التى قضاها فى فرنسا.

    الفيلم من نوع الدراما والسيرة الذاتية وهو بعنوان At Eternity's Gate ويقوم بإخراجه المخرج الأمريكى جوليان شنابل وسيناريو الكاتب جان كلود كاربير وتدور أحداث الفيلم حول فترة من فترات الفنان فان جوخ البارزة وخاصة الفترة التى قضاها فى فرنسا عام 1886 والفيلم يبرز الإبداعات الفنية للفنان والتضحيات التى قدمها الفنان ليثمر أعماله الفنية الرائعة التى مازالت تؤثر فى العالم حتى الوقت الراهن.

    تقوم إستوديهات كوفيرت اﻵن بفترة البحث عن نجوم للإنضمام فى هذا العمل الفنى والذى يتوقع له الجميع أن يحقق نجاح كبير نظرآ لقيمة الفنان فان جوخ .

    من أشهر رسومات الفنان فان جوخ لوحة آكلين البطاطا الذى أبدع فيها فى آخر سنتين من حياته كما قام بعمل أكثر من 2000 عمل فنى آخر خلال آخر عشر سنين من حياته ومن لوحاته التى أحدثت جدﻵ فى مواقع التواصل الإجتماعى لوحة زهرة الخشاش التى سرقت من متحف محمود خليل بالقاهرة فى عز النهار عام 2010 .

    نتمنى أن نرى فى المستقبل فنانين عالميين مثل الفنان فان جوخ ليزيدوا الفن ثراءآ .