قناصة لإيقاف ميسى من المدرجات

    صرح المدير الفنى لنادى لاس بالماس كيكى سيتيين بأنه لا يجد طريقة لإيقاف النجم الأسبانى لنادى برشلونة ليونيل ميسى فى لقائه أمام فريقه الا بإستخدام وحدة قناصة تستهدف اللاعب الماهر من المدرجات. 

    ويلعب فريق لاس بالماس أمام النادى الكتالونى فى إطار الجولة السابعة والثلاثين من الدورى الأسبانى على ملعب ستاديو جران كاناريا وهى المباراة الأخيرة للمدير الفنى كيكى سيتيين مع لاس بالماس بعد ان قررت إدارة نادى لاس بالماس عدم استمراره معهم فى نهاية الموسم.

    وقد صرح المدير الفنى الأسبانى لصحيفة ماركا الأسبانية بأنه لا يعرف كيف يوقف نجم برشلونة ليونيل ميسى لأنه لا توجد طريقة لإيقافه سوى عدد من القناصين بالمدرجات وأشاد بلاعبى نادى برشلونة وأكد أنه عندما يكونوا فى مستواهم فلا يمكن لأحد أن يوقفهم وأشار أن عند وجود نجمى الفريق نيمار وسواريز بجانب ليونيل ميسى فلا يوجد ما يمكن فعله لأن فعاليتهم ونشاطهم يتضاعف. 

    وتمنى كيكى سيتيين أن ينال لاعبى برشلونة بعض الراحة حتى تتاح لفريقه الفرصة وهذا هو الأمل الوحيد له. 

    وصرح انه يعلم ان برشلونة يحارب على نيل اللقب ولكن بالنسبة له يكفى إسعاد جمهوره وختم سيتيين كلامه بأن هذه المباراة هى مباراة خاصة بالنسبة له وانه يتمنى تحقيق الفوز على برشلونة أو تحقيق التعادل على الأقل مع تقديم أداء جيد يشيد به جمهور الفريق.
    X