صورة لظهور الرئيس السابق حسني مبارك

    التقى الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك فى منزله شرق القاهرة بنائب رئيس البرلمان الكويتى السابق مبارك الخرينج وسط ابتسامات لافتة للأنظار. 

    صورة لظهور الرئيس السابق حسني مبارك
    وأعرب مبارك الخرينج عن سعادته الشديدة بلقاء الرئيس الأسبق وأرفق على حسابه الشخصى صورتين له مع حسنى مبارك وقد بدا عليه فيها كبر سنه ولكن الإبتسامة لم تفارق وجهه ونشرت إعلامية مكتب الخرينج تسجيل فيديو يظهر فيه حسنى مبارك برفقة ابنه جمال والخرينج يتبادلوا الحديث والإبتسامات ولم يستمر الفيديو لأكثر من بضع ثوانى وفى بعض الصور الأخرى ظهر فهد ابن مبارك الخرينج تجمعه الإبتسامات مع مبارك وإبنه جمال وتم التأكيد أن اللقاء بينهم قد تم فى منزل الرئيس الأسبق بمصر الجديدة فى شرق القاهرة.

    ومن الجدير بالذكر ان هذا هو أول ظهور للرئيس الأسبق بعد احتجازه لمدة ستة سنوات لإتهامه فى عدد من القضايا فى أبريل عام 2011 حتى ترك المستشفى فى شهر مارس الماضى لينتقل إلى منزله الخاص. 

    وقد تم تبرأته من محكمة النقض فى قضية قتل المتظاهرين فى ثورة 25 يناير عام 2011 ولا تزال التحقيقات مستمرة فى قضية الكسب غير المشروع وقضية هدايا الأهرام وهو ممنوع من السفر إلى حين توضيح سبب تضخم ثرواتهم وأموالهم هو واسرته وقد صدر حكم المنع من السفر من جهاز الكسب غير المشروع بتاريخ 22 ديسمبر الماضى.