من الطبيعي أن ينتشر فنان ويجد قبول لدى الناس إذا كان يمتاز بخفة الظل والتلقائية في الأداء، ولكن غذا اصبح انتشاره علامة سيئة في عالم الفن فلا داعى لهذا الإنتشار.

    هذه بعض الكلمات التي علق بها بعض رواد موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك" بعد تداول بوستر للفنان بيومي فؤاد لمسلسله الجديد الذي يعد من نوعية مسلسلات" السيت كوم" والذي سوف يعرض في شهر رمضان المقبل تحت إسم " عيان في ميت" والذي إعتبره رواد موقع التواصل الغجتماعى إشارة واضحة إلى مثل شعبي قديم ولكنه يحمل معنى قبيح في طياته.

    واعترض رواد الموقع على هذا الاسم وخاصة أن المسلسل سوف يعرض في رمضان وهو شهر يجب الإلتزام فيه بالتقاليد الدينية قدر المستطاع .

    الأمر الذي جعل مخرج العمل المخرج" اسماعيل فاروق" والمنتج " معتز غراب" الانصات لرأى الجمهور ووعدوا بتغيير اسم العمل الى اسم آخر وهو " تمنياتنا بالشفاء العاجل" مؤكدين بأن التسمية السابقة لم يكن بها شيء من النية السيئة.

    يذكر أن العمل الفنى المشار اليه سيتضمن عدد هائل من النجوم وخاصة النجوم الشباب الذين برز اسمهم واضحا في الفترات السابقة مثل " ويزو" بطلة تياترو مصر ، و الفنان الشعبي" محمود الليثي" والكوميديان" هشام اسماعيل" وغيرهم من الفنانيين الكبار ويقوم ببطولة المسلسل الفنان القدير" بيومي فؤاد" نتمنى لهم جميعا التوفيق في عملهم الفني.