افتتاح مدينة الباتروس أكوا بارك للألعاب المائية بشرم الشيخ

    قامت مجموعة الباتروس القابضة للسياحة اليوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر مايو بإفتتاح إحدى مشروعات الترفيهية فى مدينة شرم الشيخ، حيث قام رئيس المجموعة ورجل الأعمال الشهير كامل أبو على بالإشراف على تنفيذ مشروع الباتروس أكوا بارك، ويعد هذا المشروع إحدى المشروعات الترفيهية المقامة فى شرم الشيخ على مساحة كبيرة تبلغ 220 ألف متر، أما عن تكلفة انشاء هذا المشروع الضخم فهى تخطت المليار جنيه مصرى، ومن المتوقع أن يحقق هذا المشروع الترفيهى عائد مالى ضخم بعد فترة قصيرة.

    وتم انشاء بداخل هذا العالم الترفيهية أكبر مدينة للألعاب المائية بمنطقة الشرق الاوسط، ويمكنك أن تقضى بداخلها أفضل وامتع الأوقات مع عائلتك، حيث أن هذه المدينة المائية تحتوى على عدد كبير من الألعاب المائية، حيث أنها تضم حوالى 75 لعبة مائية، وهذه الألعاب تناسب الكبار والصغار، إذا كنت ترغب فى قضاء عطلة ترفيهية لا تتردد فى الذهاب إلى مدينة الباتروس أكوا بارك.

    وهذا المشروع يضم فندق الباتروس أكوا بارك، ويحتوى هذا الفندق على حوالى 260 غرفة، وهذه الغرف مجهزة بأفضل أنواع المفروشات وأرقى الأثاث، فهى مجهزة على أعلى المستويات لاستقبال السائحين ورجال الأعمال والشخصيات المرموقة كما أنها تحتوى على حمامات سباحة خارجية.

    ويهتم الفندق باستعراض السائحين الحضارة المصرية القديمة، وذلك من خلال عروض حضارة المصريين القدماء بألوان رائعة، كما أن الفندق يقدم عروض رائعة بالصوت والضوء، إلى جانب عروض الألعاب النارية التى يعشق الكثيرون رؤيتها، كما يحرص الفندق تقديم عروض الرقص الشرقى وعروض ليلة الناقورة الراقصة.

    وتقوم الفنانة كاتيا أفيرو بأحياء حفل افتتاح الفندق اليوم الجمعة، كما سيقوم عدد كبير من مشاهير عالم الفن ورجال الأعمال ومشاهير الكرة المصرية بحضور حفل الافتتاح. 
    X