السيسى يأمر بسحب الأراضى المأخوذة بوضع اليد قبل نهاية الشهر

    أشادت نقابة الفلاحين بزيارة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية إلى قنا واعلنت عن سعادتها لإفتتاحه عدد من المشروعات التى تهدف إلى التنمية. 

    وصرح حسين عبد الرحمن نقيب الفلاحين بأن قرار السيسى بسحب الأراضى المأخوذة بوضع اليد والسعى لإزالة التعديات على أراضى الفلاحين هو بمثابة دفعة للإقتصاد وتحقيق الإصلاح الإقتصادى وهذا نظرا لأنها سيتم إضافتها إلى مشروع 1.5 مليون فدان طالبا من السيد الرئيس التفريق بين من أخذ أرض صحراوية وأنفق الاف الاموال لإستصلاحها وللإستفادة من خيرها ومن قام بأخذ الأرض لتملكها حتى تزيد أسعارها لييعها دون وجه حق وضرورة مراعاة من أخذ هذه الأراضى لتحويلها إلى أراضى زراعية بتقنين هذه المساحات. 

    واكد حسين عبد الرحمن على أن هذا ليس جديد على اخلاقيات السيد الرئيس وأعرب عن امتنانهم له لتوفير الف فدان من الأراضى المستصلحة هدية لصالح اهل قرية المراشدة واشاد بالمشروعات الحيوية والتنموية التى اقيمت بالصعيد فى الثلاث سنوات الماضية.


    وقد قام السيد الرئيس اليوم بإفتتاح عدد كبير من المشروعات بالصعيد مثل كوبرى طهطا فى سوهاج وكوبرى الكباش 2 فى الأقصر ومشروع استصلاح 43 ألف فدان فى قرية المراشدة وافتتاح كوبرى نجع حمادى وتفقد التطورات فى محور جرجا الذي يربط طريقى القاهرة وأسوان الزراعيين الشرقى والغربى وافتتاح واحدة من اكبر محطات توليد الكهرباء فى العالم فى بنى سويف.
    X